- أهم الأخبار

رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الفنان الكبير فرسان خليفة

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفنان الكبير فرسان خليفة الذي وافاه الأجل اليوم في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء في خدمة وطنه ومجتمعه.

وأشار الرئيس في برقيته إلى مناقب الفقيد التي اجترحها طوال مسيرته الفنية الزاخرة بالعطاء والإبداع الحافلة بالاعمال الفنية الكثيرة والتي تمكن من خلالها الدخول الى قلوب اليمنيين واكتسب محبتهم من خلال إبداعه المتميز الذي قدمه.

وقال رئيس الجمهورية “نعزي عائلة الفقيد والفنانين اليمنيين عامة بهذه الخسارة الاليمة، ونعرب عن الاعتزاز بالدور الرائع الذي لعبه الفنان الكبير فرسان خليفة وتجلى جانب منه في تكريس حياته لخدمة الفن والشعب في بلادنا “.

وأضاف “أن الفنان الراحل سيظل بلا شك يذكر بمآثره الخالدة وانجازاته الثمينة وما قدمه للاغنية اليمنية الاصيلة وبما عرف عنه في الاخلاص والوطنية التي تحلى بهما وحبه لبلاده من خلال الكلمة الملتزمة واللحن الشجي وموسيقاه الهادفة التي تشد قلوب ومسامع الذائقة الى البلد والحنين له والارتباط به اذ انتمى الى جيل العمالقة التي حفرت في ذاكرة الفن اليمني على امتداد عقود”.

وعبر رئيس الجمهورية عن أحر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم ..مبتهلا للمولى عز وجل ان يتغمد الفقيد الراحل الفنان فرسان خليفة بواسع رحمته ويسكنه فسيح وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى