- أهم الأخبار

محافظ المهرة يوجه ببحث إمكانية إسعاف مديرية حصوين بمولد كهربائي

أكد محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة على ضرورة تصحيح أوضاع مديرية حصوين وتحسين دور المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية فيها والإشراف على عملها والاستماع إلى احتياجاتها ، موجها ملاحظاته المختلفة على أداء بعض المرافق التي قام المحافظ بزيارتها في المديرية برفقة وكيل المحافظة الأستاذ سعيد سعدان ووكيل الشؤون الفنية المهندس سالم العبودي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ذات العلاقة في المحافظة اليوم الثلاثاء، ضمن برنامج النزول للمديريات المقرر تنفيذه خلال الأسبوعين المقبلين.

وكان في استقبال المحافظ والوفد المرافق له مدير عام مديرية حصوين الأستاذ محمد عامر بن سدون ومسؤولي المديرية ومجموعة من الأعيان والشيوخ .

أفتتح المحافظ نزوله بزيارة إلى محطة توليد الكهرباء في حصوين التي تعاني مولداتها من عطل فني وهي متوقفة عن العمل منذ ليلة أمس وكان قد وجه الشيخ بن كدة للجهات المعنية إلى بحث إمكانية توفير مولد إسعافي للمديرية وسرعة إصلاح العطل الفني وإعادة المولدات إلى الخدمة ..

وبعد ذلك توجه المحافظ مع الوفد المرافق له إلى زيارة المدارس الثانوية والأساسية في المديرية ووجه كلمة توجيهية للطلاب والطالبات على أهمية استكمال التعليم والحصول على أعلى الشهادات والتنافس الشريف ونبذ الغش ، وحث الجميع إلى التعاون والتعاضد للارتقاء بصرح التربية والتعليم الهام جدا وتخريج الدفعات المتميزة من ابناء المديرية. وقد وجه باستكمال بناء السور الفاصل بين مدرستي البين والبنات.

وأوضح المحافظ لأفراد الأمن أثناء زيارته لإدارة الأمن العام بالمديرية بأن استقرار المديرية والمحافظة متوقف عليهم فمن خلال قيام أفراد الأمن بواجبهم فحتما لن نرى أي مخالفين أو متقطعين ، وما تقطع المتقطعون إلا استغلال لعدم قيام الأمن بواجبه .. وطالب بن كدة من إدارة الأمن العمل بجهد مضاعف وفرض الأمن وأن يكونوا في يقظة تامة، كما وجه المحافظ برفع كلفة تقديرية لاستكمال بناء سور إدارة الأمن وتأمينها .

وأختتم المحافظ برنامج زيارته بمستشفى حصوين الريفي المتعثر منذ سنوات .. وإلى المركز الصحي وأستمع خلال هذه الزيارة إلى أبرز الصعوبات التي تواجه مكتب الصحة من شحة إمكانيات ونقص الكادر ، وأبدى المحافظ حرص شديد إلى معالجة الأوضاع الصحية وتضافر الجهود لتقديم خدمة أفضل .. مؤكدا بأن السلطة المحلية بالمحافظة تقف خلفهم وسيدعمون وفق الإمكانيات المتاحة حاليا.

اقرأ المزيد من عدن الغد | محافظ المهرة يوجه ببحث إمكانية إسعاف مديرية حصوين بمولد كهربائي ويتفقد مرافقها http://adengd.net/news/231174/#ixzz4Qjq8ujbb

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى