- أهم الأخبار

الأحمر يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في تعز

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بالانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في محافظة تعز خلال اليومين الماضيين وما حققوه من انجازات ميدانية وانتصارات في ثعبات وصاله والجحملية والقصر الجمهوري بالجبهة الشرقية وفي الاحكوم والصلو والاقروض جنوب تعز.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم محافظ تعز علي المعمري واتصاله بقائد المحور في المحافظة اللواء الركن خالد فاضل.

وقال نائب الرئيس” حينما تتوحد صفوف أقيال تعز بأطيافهم السياسية والاجتماعية والعسكرية والثقافية لا يمكن لأي عدو مهما كانت قوته أن يقف أمامهم”.

وشدد ، بحسب وكالة الانباء اليمنية “سبأ”، على ضرورة استمرار توحيد الصفوف والعمل لأجل تطهير المحافظة من المتمردين الانقلابيين وإخضاعها لسلطات الدولة والشرعية.. مؤكدا أن القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي تولي تحرير المحافظة أولوية قصوى لما لها من أهمية كبرى وتأثير على بقية المحافظات.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بدور الأشقاء في التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية والإمارات وما قدموه من دعم وإسناد لفك الحصار عن المدينة وتحرير المحافظة وإنهاء معاناة أبنائها.

من جانبه أطلع محافظ وقائد محور تعز نائب الرئيس على مستجدات الأوضاع الميدانية وما يسطره الأبطال من ملاحم تستحق الإعجاب والتقدير.

وعبرا عن شكرهما للجهود الكبيرة التي يبذلها نائب رئيس الجمهورية واهتمامه ومتابعته للأوضاع في المحافظة، مؤكدين أن أبطال الجيش والمقاومة يقفون اليوم صفا واحدا ومستمرون في العمليات العسكرية حتى استعادة الشرعية ومؤسسات الدولة في المحافظة من أيدي الانقلابيين.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى