- أهم الأخبار

رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور تعز

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل هنأه فيها وكافة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالانتصارات التي تحققت اليوم على المليشيا الانقلابية في مختلف المواقع والجبهات العسكرية في المحافظة.

واطلع رئيس الجمهورية من قائد محور تعز على سير العمليات العسكرية والاستعدادات اللازمة التي تساهم في مواصلة مثل هذه الانتصارات النوعية من اجل دحر الملشيا التي عاثت في المحافظة فساد وقتلت النساء والاطفال ومارست حصاراً خانقاً على ابناء المحافظة بطريقة تتنافي مع كافة القيم الاخلاقية والانسانية ،وقوانين حقوق الانسان الدولية.

واشاد رئيس الجمهورية بالتضحيات الكبيرة التي يجسدها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظ تعز ..مشدداً على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات النوعية على هذه المليشيا التي انقلبت على الشرعية والاجماع الوطني ومخرجات الحوار الوطني ومضت تقتل ابناء الشعب اليمني وتدمر البنية التحتية لفرض سياسة دخيلة على مجتمعنا خدمةً منها لاطراف خارجية لاتريد لليمن وشعبه الامن والاستقرار.

واكد الرئيس ان تعز هي بوابة الانتصار لليمن الاتحادي الجديد الذي يتوق له كافة ابناء الشعب اليمني من المهرة وحتى صعدة ، وان ابناء تعز يجسدون دائماً قيم الوفاء والاخلاص والتضحية انتصاراً لوطنهم وشعبهم وقضيتهم العادلة.

واشار رئيس الجمهورية الى ان الحكومة عازمة على توفير كافة اوجه الدعم للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز للدفاع عن اعراض وكرامة المواطنين ودحر المليشيا الانقلابية من قرى ومدن المحافظة لينعم الجميع بالامن والاستقرار والطمأنينة.

ونوه فخامة الرئيس بجهود الأشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

من جهته، عبر قائد محور تعز عن شكره للجهود الكبيرة التي يبذلها فخامة الرئيس من اجل تحرير محافظة تعز من المليشيا الانقلابية ..مؤكداً ان مثل هذه الانتصارات التي تحققت اليوم وستتحقق غداً على الانقلابيين تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية ومتابعته لسير العمليات العسكرية في المحافظة.

واكد اللواء الركن خالد فاضل ان ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يقفون اليوم صفاً واحداً ،ويسطرون اروع الملاحم البطولية ضد المليشيا الانقلابية..مشيراً الى ان ابطال الجيش والمقاومة يتمتعون بروح قتالية عالية ومستمرون في مواصلة الانتصارات حتى يتم تطهير المحافظة وتخليص الوطن من المليشيا الانقلابية.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى