- أهم الأخبار

محافظ حضرموت يناقش الوضع الأمني في المحافظة

ترأس محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك اليوم بالمكلا اجتماع باللجنة الأمنية بساحل حضرموت لمناقشة الوضع الأمني والحالة الراهنة التي تشهدها المحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني وقادة الألوية والأجهزة الأمنية والعسكرية بالساحل تم استعراض وتقييم نتائج العملية الاستباقية التي نفذتها وحدات من الجيش وقوات النخبة الحضرمية بمشاركة طيران التحالف العربي من دولة الإمارات العربية المتحدة باستهداف أوكار العناصر الإرهابية في منطقة (المسيني) غرب المكلا والتي أسفرت القضاء على نحو ثلاثين عنصراً إرهابيا وأسر مجموعة منهم ، فيما استشهد أربعة من أبطال قوات النخبة الحضرمية وإصابة اثني عشر آخرين .

كما ناقش الاجتماع الوضع الأمني الراهن الذي تشهده المحافظة ،والخطة الأمنية المتبعة ورصد تحركات العناصر الإرهابية في المناطق الشرقية والغربية ، إضافة إلى التنسيق بين كافة الوحدات العسكرية والأمنية ورفع الجاهزية القصوى واليقظة الأمنية لدى جميع الأفراد والوحدات التي ستسهم في استتاب الأمن والسكينة لكل أبناء المحافظة .

ووجه المحافظ بسرعة تقديم العلاج اللازم والعناية الخاصة للجرحى والمصابين..داعيا جميع المواطنين الى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ على أي تحركات مشبوهة للعناصر الإرهابية..محذرا من مغبة الإيواء والتستر عن أيٍ من هذه العناصر التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار حضرموت.

وترحم محافظ حضرموت وأعضاء اللجنة الأمنية على الأبطال الذين استشهدوا في معركة ( المسيني ) ..سائلين الله أن يتقبلهم في عداد الشهداء ويلهم أهله وذويهم الصبر والسلوان..متمنياً للجرحي والمصابين الشفاء العاجل .

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى