- أهم الأخبار

نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الأمريكي بفوز ترامب في الانتخابات الرئاسية

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة لنظيره الأمريكي مايك بنس بمناسبة فوز مرشح الحزب الجمهوري الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية ونيله ثقة الشعب الأمريكي.

وقال نائب رئيس الجمهورية في برقية التهنئة ” نعبر لكم عن تهانينا بثقة الشعب الأمريكي بكم وبحزبكم في الانتخابات الرئاسية التي أذهلت العالم وتابعها الملايين باهتمام لدولتكم من أدوار كبيرة في صناعة التحولات السياسية على مستوى العالم”.

وعبر نائب الرئيس عن تطلع القيادة السياسية في اليمن بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالعمل سوياً لخدمة السلام والاستقرار وتحديداً في اليمن الذي يعاني من انقلاب المليشيا الإرهابية الحوثية والتي انقلبت على إرادة الشعب والمرجعيات الوطنية والدولية المتمثّلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216 والقرارات ذات الصلة وخلفت بانقلابها الدمار والخراب.

وعبر الفريق محسن عن أمله في الرئاسة الجديدة للولايات المتحدة بقيادة ترامب، وأن يتم تعزيز وتطوير علاقات التعاون بين البلدين الصديقين وأن يسود الأمن والاستقرار وتزداد نسبة التعاون في مختلف المجالات الأمنية والسياسية والاقتصادية.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى