- أخبار عاجلة- أهم الأخبارأخبار ومتابعات

يرصد خسائر مليشيات الحوثي وانكساراتها في الحديدة خلال اليومين الماضيين

تكبدت مليشيات الحوثي خلال اليومين الماضيين خسائر فادحة خلال اليومين الماضيين في مختلف جبهات محافظة الحديدة إثر محاولات تسلل فاشلة قامت بها المليشيات على مواقع القوات المشتركة في ظل خروقاتها اليومية للهدنة الأممية، حيث تمكنت القوات من التصدي لها بكل حزم واستبسال وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح لتضاف إلى سلسلة خسائر المتواصلة في الحديدة.
وفي هذا التقرير نستعرض لكم ابرز الخسائر التي تلقتها مليشيات الحوثية الإيرانية خلال اليومين الماضيين.
‏واصلت مليشيات الحوثية خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة وسط خسائر فادحة في صفوف عناصرها وفشل في تحقيق أي تقدم على الأرض.
مصدر عسكري في القوات المشتركة قال أن مليشيات الحوثي حاولت يوم أمس الماضي إختراق خطوط التماس في شارعي صنعاء والخمسين داخل مدينة الحديدة ولكن دون جدوى.
‏واكد المصدر أن العشرات من عناصر المليشيات التي قامت بمحاولة إنتحارية من جهة معسكر الدفاع الساحلي وسوق الحلقة ولكن سرعان ما تم كسرها والتصدي لها وتكبيدها خسائر فادحة من قبل القوات المشتركة.
وفي جبهة كيلو 16 شرق المدينة قال ذات المصدر أن خسائر المليشيات التابعة لإيران تضاعفت بعد محاولة تسلل مكشوفة، حيث قامت القوات من مباغتت المليشيات فور تحركها وأوقعت في صفوفها قتلى وجرحى وفرار البقيه وفي إطار الضربات الموجعة التي توجهها القوات المشتركة للمليشيات الحوثية كسرت القوات محاولة تسلل في جبهة حيس.
وأكد مصدر ميداني أن المليشيات حاولت التسلل إلى أطراف مركز مدينة حيس -من مفرق سقم _وقرية الشعينة_ وجنوب شرق المدينة إلا أن تحركاتها كانت مرصودة من قبل القوات المشتركة وسرعان ما تم إجبار عناصرها على الفرار بعد مصرع وجرح أعداد منهم.

اترك تعليقاً
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى