- أخبار عاجلة- أهم الأخبارأخبار الخليج

وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس الرئيس العام لشئون الحرمين.. اعرف الحقيقة

تداول الآلاف من رواد السوشيال ميديا خبر وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس، الرئيس العام لشئون الحرمين الشريفين، بالمملكة العربية السعودية، مقدمين التعازي لأسرته وللشعب السعودي.

وبالرغم من أهمية الشيخ ومكانته لدى ملايين المسلمين لم تصدر حتى الوقت الراهن أي أخبار أو بيانات رسمية تؤكد حقيقة خبر وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس.

ما حدث يشير إلى عدم صحة خبر وفاة الرئيس العام لشئون الحرمين الشريفين، ويؤكد أن كل ما تردد من أخبار مجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة.

حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس الرئيس العام لشئون الحرمين

وخلال الساعات والدقائق القليلة الماضة حاولنا التأكد من حقيقة الخبر من خلال متابعة الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية.

وبالرغم من ذلك لم نتوصل للحقيقة، حيث لم يصدر موقع رئاسة الحرمين الشريفين وصفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، أي أخبار عن الأمر.

ومن جانبها نشرت الصفحات التابعة لموقع رئاسة الحرمين الشريفين، أخبار وأنشطة الشيخ عبد الرحمن السديس، اليومية العادية دون التطرق للشائعة.

ما هي أخبار أنشطة الشيخ عبد الرحمن السديس الصادرة اليوم

ونشرت الصفحات التابعة لموقع رئاسة الحرمين الشريفين خبرا مفاده، أهدى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس عددا من إصدارات الرئاسة الأخيرة لمكتبة الملك عبدالعزيز العامة.

وجاء من بين الإهداءات التي تضمنتها أنشطة الشيخ اليوم، فهرس مخطوطات مكتبة الحرم المكي الشريف في 12 مجلدًا وكذلك فهرس نوادر المطبوعات في مكتبة المسجد النبوي.

ومن ناحية أخرى، وجه الشيخ عبد الرحمن السديس، الدعوة للمشرف العام على مكتبة الملك عبدالعزيز العامة ونائبه وفريق العمل معه لزيارة مكتبات الحرمين لتطوير العمل البحثي، بما يخدم الأمة الإسلامية.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest