- أخبار عاجلةمالتميديا

نيللي كريم تتألق بالفستان الأبيض في ليلة زفافها (صور)

تألقت الفنانة نيللي كريم بإطلالتها في ليلة زفافها على هشام عاشور، لاعب الإسكواش الأسبق، والتي نالت استحسان الجماهير والمتابعين.

وتصدرت الفنانة نيللي كريم، قائمة محركات البحث بموقع «جوجل» على هامش احتفالها بزفافها، في حفل لافت أقيم في الساعات الماضية بأحد المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي.

وليست هذه الزيجة الأولى للفنانة نيللي كريم فقد كانت أول زيجة في تسعينات القرن العشرين من المهندس بهاء صبري، الذي أنجبت منها ولديها «كريم» و«يوسف»، الأول عمره نحو 26 عاما بينما الثاني 22 عاما، وسبق وتخرج من الجامعة في لندن ونشرت والدته كلمات التهنئة: «تهانينا يا حبيبي، حظ سعيد ، كلنا فخورون جدًا بك يا عبقري الصغير».

وجاءت الزيجة الأولى للفنانة نيللي كريم دون موافقة أهلها وبعمر صغير، إذ كانت تبلغ من العمر وقتها نحو 17 عاما، قائلة خلال لقاء لها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج 100 سؤال: «حطيت ماما قدام الأمر الواقع، ولطمت وقتها»، لافتة إلى وقوع الانفصال بعد ذلك ولكنها لم تندم على الأمر.

في عام 2004 تزوجت نيللي كريم من هاني أبو النجا، خبير التغذية، وأنجبت منه ابنتان هما «سيليا» و«كندة» وبعد 11 عاما تحديدا في عام 2015 أعلنت عن انفصالهما.

سبق أن نشرت نيللي كريم العديد من الصور برفقة ابنتيها اللاتي يبلغن عمرهن حاليا 13 و8 سنوات، وتحدثت في برنامج سابق عن حرصها لتعليمهن رقص الباليه.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى