- أخبار عاجلة- أهم الأخبارالأسرة والمجتمع

نائب الرئيس ووزير الدفاع ينعيان استشهاد قائد عسكري بارز في الجيش

نعت شخصيات يمنية سياسية وحكومية، اليوم الخميس، استشهاد استشهاد العقيد صالح ناصر بن مبارك حزيم الذي وافته المنية وهو يرابط في ميادين العزة والشرف.

وبعث نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في استشهاد العقيد صالح حزيم، وأشاد بمناقب وبطولات الشهيد الذي ناضل ضد المشروع الكهنوتي الإمامي منذ الأيام الأولى.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد البطل وكافة أبناء بني جبر، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

بدوره، بعث وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، برقية عزاء ومواساة في استشهاد العقيد صالح حزيم الجهمي، قائد كتيبة الاستطلاع في المنطقة العسكرية الثالثة، وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران ويُشارك في قيادة معارك استكمال تحرير محافظة مأرب.

وأشار وزير الدفاع إلى أن الشهيد كان واحدا من أصدق القادة الذين خلّدوا تاريخا مشرفا من التضحية والفداء وبذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن، وكان مثالا للجندية والقيادة، يقف في مقدمة الصفوف لقيادة عمليات تحرير عدد من المواقع والمناطق، وكان من أوائل الاحرار الذين هبوا لتلبية نداء الواجب.

وأكد الفريق المقدشي المضي على درب الشهداء حتى تحقيق كامل الأهداف المنشودة واستكمال تحرير كامل تراب الوطن الغالي.

اترك تعليقاً
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى