- أخبار عاجلة- أهم الأخبارأخبار ومتابعات

مقتل 23 ميليشيا الحوثي في جبهة المشجح غرب مأرب

لقي 23 عنصرا من ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، مصرعهم وجُرح آخرون منهم، الإثنين، إثر كمين محكم نفذه أبطال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة المشجح غرب محافظة مأرب.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني استدرجوا 30 حوثيًا إلى كمين محكم في جبهة المشجح، قبل أن يباشروهم بالنيران ويوقعوا منهم 23 قتيلاً، فيما فرّ البقية بعد إصابتهم بجروح مختلفة، تاركين ورائهم أسلحتهم وجثث زملائهم.

وأضاف المصدر ذاته، أن مدفعية الجيش الوطني دكّت تجمعات ومواقع الحوثيين في جبهتي المشجح والكسارة، وكبّدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، شملت تدمير طقمين ومصرع من كانوا على متنهما، كما دمّر طيران تحالف دعم الشرعية تعزيزات وتجمعات معادية في مواقع متفرقة غرب مأرب وألحق بالمليشيا خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

كما كسر أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، الإثنين، هجوماً شنته مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة الجدافر جنوبي شرق محافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن أبطال الجيش والمقاومة تعاملوا مع الهجوم بكل احترافية، وكبّدوا المليشيا الحوثية خسائر في العتاد والأرواح.

وقال المصدر: إن العناصر الحوثية المتبقّية لاذت بالفرار مخلفة ورائها طقم مدرع وأسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة.. مضيفا: أن مدفعية الجيش الوطني دمّرت طقمين وآليات قتالية أخرى معادية، ما أدى إلى مصرع من كانوا على متنها.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى