- أخبار عاجلةمنوعات

مغنى مكسيكى يستبدل شعره بسلاسل ذهب مثبتة بخطاف فى جمجمته

أثار مغنى راب مكسيكى يدعى “دان سور” يبلغ من العمر 23 عاما، الجدل بعد استبداله شعره بخصلات شعر من سلاسل الذهب زرعها بخطاف فى جمجمته، ويعد ما فعله المغنى المكسيكى الأول من نوعه فى العالم.

وقال دان سور لمتابعيه فى فيديو عبر حسابه بتطبيق “تيك توك”، والذين تجاوز عددهم 2 مليون شخص “هذا شعرى.. الشعر الذهبى، الحقيقة أننى أردت أن أفعل شيئًا مختلفًا لأننى أرى أن الجميع يصبغون شعرهم، آمل ألا يقلدنى الجميع الآن”، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

وأوضح الفنان المكسيكى أن عشرات السلاسل زرعت فى جمجمته، تحت الجلد، على الرغم من أنه من الصعب معرفة ما إذا كان هذا حقيقيا، لكن لا شك فى أن السلاسل تبدو عالقة فى رأسه، قائلا :”لدى خطاف مزروع فى رأسى، وهذا الخطاف به خطافات أخرى وكلها معلقة فى جمجمتى، تحت جلدى”.

وحذر الأطباء من الإجراء الذى قام به دان سور، على الرغم من أنه تلقى الرعاية التى كان يحتاج إليها، لكن اختياره من منظور صحى يمكن أن يكون ضارا جدا، لأنه وفقا للأطباء فإن الإجراء الذى يدعيه، إذا كان حقيقيا، ينطوى على خطر كبير للعدوى، بالإضافة إلى ندوب دائمة أو التهاب فروة الرأس.

وحذر جراح التجميل الدكتور فرانك أجولو من ذلك قائلا “عمليات زرع مثل هذه ليست آمنة، إنها تقدم طريقًا سهلاً للبكتيريا بين العالم الخارجي والجسم الداخلى، ومما يثير القلق أيضا مقدار الوزن الذى تدعمه هذه الخطافات، فقد يتسبب الوزن أو أى شد فى كسر الجمجمة”.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى