- أخبار عاجلة- أهم الأخبارأخبار الجند

محافظ تعز يناقش مع أحزاب التحالف الوطني تطبيع الحياة وتثبيت الأمن

ناقش محافظ تعز، نبيل شمسان، اليوم الاثنين، مع ممثلي أحزاب التحالف الوطني، عددًا من القضايا المتعلقة بتطبيع الحياة العامة وتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وفي مستهل الاجتماع، أكد محافظ تعز، أن السلطة المحلية عازمة على تنفيذ عدد من الاولويات في مجالات مختلفة لها صلة بحياة الناس ومعيشتهم ومنها مشاريع تنموية تشكل حاجة ماسة في الصحة والمياه والتعليم وفرض سيادة القانون والتي تتطلب تكاتف الجميع وجهود كل الاحزاب و المكونات من أجل تحقيقها، مشيراً الى أن الاوضاع الناجمة عن الحرب والحصار تتطلب جهود مضاعفة واستشعار المسئولية ووقف الحملات الاعلامية البينية وعدم الانجرار للمعارك الجانبية التي لاتخدم أحد.

كما أكد محافظ تعز، حرصه على حل كل القضايا التي تضمنها اتفاق احزاب التحالف الوطني والعمل بشكل مشترك في اصلاح الاختلالات الادارية والأمنية وتطبيق النظام والقانون وتحقيق العدالة وتثبيت الامن والاستقرار وتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين وضبط الايرادات وترشيد النفقات والعمل على كل مامن شانه خدمة للمصلحة العامة.

كما قدمت أحزاب التحالف الوطني لمحافظ المحافظة مسودة بنود اتفاق تتضمن العديد من القضايا الهامة بالمحافظة والمقترحات والحلول التي يجب حلها ومعالجتها من قبل السلطة المحلية .

وتطرق الحاضرون خلال الاجتماع الى عدة قضايا منها القبض على المطلوبين أمنيا واستعادة الممتلكات العامة والخاصة وحل اشكالية تأخير صرف مرتبات المعلمين ومتابعة صرف مرتبات بعض الجهات والمؤسسات الحكومية وتوحيد الخطاب الاعلامي وتوحيد الجهود الاعلامية لبناء إعلام قوي قادر على مواجهة التحديات التي تحيط بالمحافظة والعمل على حشد كل طاقات المجتمع نحو التحرير وعدم الالتفات للشائعات التي تحاول النيل من السلطة المحلية والجيش الوطني .

وأكدت قيادة أحزاب التحالف الوطني وقوفهم مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة في تنفيذ برنامجه المتضمن عدد من إصلاح الاختلالات الادارية والأمنية وتوفير الخدمات والعمل معه في تنفيذ بنود الاتفاق الموقع من احزاب التحالف الوطني حول معالجة مجمل القضايا العالقة بالمحافظة والوقوف صفا واحد ضد كل من يعرقل التوجهات الرامية الى خدمة المصلحة العامة وأمن واستقرار المحافظة.

اترك تعليقاً
الوسوم
شاهد المزيد

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+ 66 = 76

إغلاق