- أخبار عاجلةقصص إنسانية

في جريمة بشعة.. رجل يقتل زوجته أثناء نومها ويشوه ابنه

تصدر هاشتاج بعنوان “بسمة صالح الزهراني” قائمة الترند للسعودية في موقع تويتر، وذلك بعد مقتلها على يد زوجها أثناء نومها نحًرا بالسكين، بالإضافة إلى تشويه ابنها.

ونعى عم الفقيدة “علي سراج أبو أحمد”، قائلاً: “اللهم أجبر قلب أخي وزوجته وقلوبنا في فقد ابنتنا بسمة، اللهم إنها في حبل جوارك، ُاكتبها من الشهداء واعصمنا بعدها يارب”. مضيفا: “وخذ بحقها يا الله وأحفظ ابنها وأجعله ذخًرا لها يبرها بعد موتها.. اللهم أنت وكيلنا وولينا فخذ بثارنا ممن أحرق قلوبنا وأدماها”.

وقال عم الضحية في تغريدة أخرى: “اليوم تم توديع بسمة إلى مثواها الأخير بمقبرة التوفيق اللهم اجبر قلوبنا، وخذ بحقها يا الله من زوجها الذي غدر بها وبابنه بسكين الغدر، اللهم أنت وكيلنا وولينا فخذ بثارنا ممن أحرق قلوبنا وأدماها وغدر بها وبابنها بسكين الغدر (واَل َتْحَسَبَّن َهَّللا َغا ِفاًل َعَّما َيْعَمُل الَّظاِلُموَن)”.

وذكر مغردون في هاشتاج “بسمة صالح الزهراني”، أن الضحية كانت تنام مع ابنها داخل بيتها، حيث باغتها زوجها وقام بنحرها بالسكين، ثم تشويه ملامح ابنهما.

ولم يتضح سبب الجريمة وإقدام الزوج على نحر زوجته بالسكين، فيما لم يصدر أي تصريح رسمي من جانب الجهات الأمنية. وفي جريمة مشابهة قبل أيام، أثار مقتل الشابة السعودية روان الغامدي، على يدي زوجها، بعد أسبوع على زفافها موجة من الغضب.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى