- أخبار عاجلة- أهم الأخبارمنوعات

مفاجأة .. فيديو إباحي لفتاة التيك توك هدير الهادي يذهب بها للجنايات

أحالت النيابة العامة، فتاة تطبيق تيك توك، هدير الهادي، إلى المحاكمة الجنائية، على خلفية اتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع ومبادئه، والتحريض على الفسق من خلال نشر فيديوهات مخلة وخادشة للحياء العام، بعد التحقيق معها.

فيديو إباحي

ورصدت التحريات فيديو إباحي تقوم خلاله بتصوير نفسها وهي عارية تماما ومنشور على مواقع إباحية عالمية، وبفحص محتوى هذه المقاطع والصور تبين أنها تحمل في طياتها خدشًا للحياء العام ودعوة للتحريض على الفسق، وتتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والأسرة، فضلا عن نشرها مقاطع إباحية نظير حصولها على استفادة مالية، تتحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع، والتي يجري إذاعتها دون تمييز، حيث أثارت تلك المقاطع استنكاراً بين المواطنين.

خليها تنظف

وقال المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة “خليها تنظف”، إن قرار النيابة صدر بعد التحقيق معها وحبسها على ذمة القضية.

تيك توك

وكانت التحريات التي جرت حول المتهمة، أنها أنشأت حسابا على “تيك توك”، محملًا عليه العديد من المقاطع ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

وكانت الإدارة العامة للآداب بمحافظة الجيزة قد ألقت القبض على هدير الهادي، عقب اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء على تطبيق “تيك توك”.

تأجيل محاكمتها

كما قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة المتهمة هدير الهادي، لجلسة 13 أكتوبر المقبل، مع استمرار حبس المتهمة.

وتعاقب المتهمة بموجب المادتين 178و 278 من قانون العقوبات والمادتين 14و15 من القانون رقم 10 لسنه 1961 بشان مكافحة الدعارة والمواد 1و12و25و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 فى شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وكانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ”تيك توك” هدير الهادي، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع او ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

 

اترك تعليقاً
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى