- أخبار عاجلة- أهم الأخبارمنوعات

تفاصيل مشاجرة فهمي وشيكا بسبب الأهلي والزمالك

شهد حفل زفاف المدير الإقليمي بمصر لإحدى شركات الاتصالات، شريف منير حسن، مشادة حادة بين كل من الفنان أحمد فهمي ولاعب نادي الزمالك، محمود عبدالرازق شيكابالا.

ووفقا لصحيفة “المصري اليوم”، بدأ الخلاف بمجرد أن وصل الفنان أحمد فهمي إلى الحفل مع زوجته هنا الزاهد، وبحسن نية قام بإلقاء التحية على «شيكابالا»، الذي كان مع زوجته هو الآخر، ولكن تفاجأ «فهمي» بأسلوب متغير من «شيكابالا» في الكلام، حيث قال له: «إنت مزودها أوي يا (فهمي)»، ليرد عليه الأخير: «مش مزودها.. إنت اللي عملت إشارة مايصحش تعملها لناس تخصني»، في إشارة إلى جمهور النادي الأهلي.

ورَدَّ «شيكابالا»: «مين اللي يخصوك؟ تقصد جمهور الأهلي، طيب..»، وتلفظ بلفظ خارج في حق جماهير الأهلي، ورد عليه أحمد فهمي قائلًا: «عيب.. ماتشتمش.. خليك محترم»، ليكرر «شيكابالا» السباب مرة أخرى لجماهير الأهلي، فما كان من الفنان أحمد فهمي إلا أن قام بسب «شيكابالا» بالألفاظ نفسها التي تلفظ بها، قائلًا: «أنا مش هشتم جمهور الزمالك المحترم، أنا هاشتمك انت علشان انت واحد مش محترم»، ليتطور الأمر إلى مشادة قوية، حيث حاول أمير مرتضي منصور التدخل لفض الخلاف والصلح، ولكن «فهمي» رفض.

ومن المعروف أن خلاف أحمد فهمي و«شيكابالا» بدأ منذ مباراة السوبر حينما قام قائد الزمالك بعمل إشارات غير لائقة لجمهور الأهلي، الأمر الذي اعترض عليه «فهمي»، وبعدها تمت تصفية الأجواء بين «شيكابالا» و«فهمي»، بعد تدخل أعضاء من مجلس إدارة الزمالك.

اترك تعليقاً
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى