- أخبار عاجلةثقافة وفنون

«ظهرت شبه عارية».. نسرين طافش تثير الجدل بصورة لها بجانب مسبح

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش الجدل بين متابعيها اليوم الأربعاء، بعد نشرها صورا ظهرت فيها شبه عارية.

ونشرت نسرين، مجموعة من الصور على حسابها الشخصي عبر تطبيق تبادل الصور (انستجرام)، ما تسببت في إثارة الجدل.

وجرى التقاط الصور التي نشرتها نسرين من أحد المسابح المرتفعة في برج دبي بالخليج العربي.

و أثارت نسرين جدلًا واسعًا، حيث علق محبيها على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى صفحتها في (إنستغرام)، من مؤيد و معارض، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وعلقت طافش على الصورة بعبارة مقتضبة، قالت فيها: “عندما تشعر بأنك بصحة جيدة ومتقدم وحيوي وعلى قيد الحياة تجذب الكثير من هذه الأمور إليك”، حيث ظهرت في الصورة وهي داخل المياه في أحد المسابح المرتفعة في برج دبي، وتنظر باتجاه النافذة.

 

نسرين طافش تشارك فيديو داخل حوض سمك

وشاركت طافش أيضا مقطع فيديو جميل من داخل غرفتها، حيث يظهر إلى جانب إحدى النوافذ حوض سمك ضخم جدا يمتد على كامل الجناح الذي تعيش فيه، كما جلست على الأريكة لتتأمل مشهد الأسماك الجميل في الحوض الكبير في مشهد “ساحر” لا يحظى به إلا القليلون.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وبالرغم من أن الصور لا تظهر أي مشاهد “مخلة”، إلا أن بعض المواقع وجهت انتقادات كبيرة لطافش بسبب صورة حوض السباحة، وأشار أحدهم إلى أن طافش تعرضت لهجوم واسع من قبل المتابعين، لكن عند البحث في وسائل التواصل الاجتماعي لم يرصد أي نقد للفنانة السورية، إلا البعض القليل.

الصور لا تظهر أشياء مخلة

وبالعودة إلى صفحة طافش، فقد حازت الصور ومقاطع الفيديو على إعجاب الكثير من المتبعين، حيث حصلت صورتها في المسبح على أكثر من 160 ألف إعجاب.

وبالرغم من أن بعض المواقع أكدت أن طافش قد ظهرت “عارية” في الصور، إلا أنه ومن خلال التدقيق في الصور، لا يمكن التأكد من هذا الاتهام حيث لا تظهر الصور إلا أجزاء من الجسم فقط، أما الجزء الأكبر من جسدها فهو غير ظاهر في الصور.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى