- أخبار عاجلة- أهم الأخباريمنيون في الخارج

رئيس مجلس النواب يزور السفارة اليمنية في النمسا

زار رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، مقر السفارة اليمنية بالعاصمة النمساوية فيينا، وذلك في اطار زيارته الحالية الى النمسا ومشاركته في أعمال المؤتمر العالمي الخامس لرؤساء البرلمانات والقمة البرلمانية العالمية الاولى لمكافحة الارهاب.

وفي الزيارة، التي رافقه فيها عضوا مجلس النواب علي عشال وعبدالرحمن معزب، التقى البركاني بسفير بلادنا لدى جمهورية النمسا هيثم شجاع الدين واعضاء البعثة الدبلوماسية، ونقل اليهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي، مستعرضاً مجمل الأوضاع والتطورات التي تمر بها الساحة الوطنية وما تتطلبه المرحلة الحرجة التي تمر بها بلادنا من تظافر كل الجهود وتعزيز التعاون والتضحية والصبر من اجل تجاوز كل التحديات واخراج اليمن من ازمته الحالية التي تسبب بها الانقلابيون الحوثيون، مؤكدا ان الانقلاب مصيره الحتمي الزوال بفعل ايماننا بقضيتنا العادلة وارادة وعزيمة واصرار الشعب اليمني كافة.

واشاد البركاني بما تبذله بعثتنا الدبلوماسية في النمسا من جهود ايجابية في رعاية مصالح ابناء الجالية اليمنية وتطوير التعاون والعلاقات اليمنية النمساوية ومع المنظمات الدولية العاملة فيها، متمنيا لهم التوفيق ومواصلة جهودهم الدبلوماسية والتنسيق الكامل مع الجانب الحكومي والمنظات الدولية لما يخدم مصلحة اليمن وامنه واستقراره وانهاء ازماته.

لافتا الى الصعوبات التي تواجه عمل البعثات الدبلوماسية في الخارج ، مشددا على اهمية التحلي بالصبر في مواجهة كل التحديات والظروف الاستثنائية التي يمر بها البلد.

وكان السفير هيثم شجاع الدين قد رحب في مستهل الزيارة برئيس مجلس النواب والوفد المرافق له، وقدم شرحا مقتضباً على سير العمل في السفارة وطبيعة المهام والاعمال المناطة بها، مثمناً اهتمام وحرص رئيس مجلس النواب على الالتقاء باعضاء البعثه والاطلاع على اوضاعهم.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى