- أهم الأخبار

رئيس الوزراء يناقش تطورات الأوضاع العسكرية مع رئيس الأركان

ناقش رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم تطورات الأوضاع العسكرية والميدانية في مختلف الجبهات.

واستعرضا خلال اللقاء احتياجات الجيش والمقاومة الشعبية للاستمرار في تحقيق الانتصارات على ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية التي تتلقى الهزائم تلو الأخرى وتتصدع جبهاتها في مواجهة الجيش.

ونوه رئيس الوزراء ببسالة الجيش والمقاومة الشعبية في مواجهة الميليشيا الكهنوتية الامامية الطامعة بالعودة لليمن الى ما قبل ثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وأكد أن تضحيات الجيش وكافة أبناء اليمن لن تذهب هدرا وان النصر بات قريبا بفعل التلاحم العظيم بين كافة أبناء اليمن والمؤسسة العسكرية .

كما أكد الدكتور بن دغر ان كافة ضباط وجنود الجيش وعناصر المقاومة الشعبية سيحضون بكل الدعم والرعاية والاهتمام وأن الحكومة لن تدخر جهدا في هذا الجانب حتى تطهير اليمن من الميليشيا الانقلابية التي عاثت في اليمن قتلا وتدميرا .

وكان رئيس هيئة الأركان العامة استعرض اهم مستجدات الأوضاع العسكرية في مختلف الجبهات والانتصارات والتضحيات التي يجترحها أبناء الجيش والمقاومة الشعبية في تلاحم اسطوري يعكس عظمة أبناء اليمن التواقين للحياة بحرية وعدالة ومساواة .

وشدد على المزيد من تقديم الدعم النوعي للجيش ليتمكن من الاستمرار في عجلة الانتصارات على الميليشيا الانقلابية .

حضر اللقاء قائد المنطقة العسكرية الرابعه اللواء أحمد سيف اليافعي.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى