- أخبار عاجلة- أهم الأخبارأخبار الجند

رئيس الوزراء يبحث مع محافظ تعز استكمال عملية تحرير المحافظة

اطلع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، خلال لقائه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ تعز، نبيل شمسان، على مستجدات الأوضاع في المحافظة، وجهود تثبيت الأمن والاستقرار وتفعيل المؤسسات وتحسين الخدمات الأساسية، إضافة إلى الوضع الميداني وسير العمليات العسكرية لاستكمال تحرير ما تبقي من مناطق تحت سيطرة المليشيات الحوثية.

واستمع رئيس الوزراء من محافظ تعز، إلى تقرير حول احتياجات المحافظة من المشاريع والخدمات ذات الأولوية الملحة في مجال البنى التحتية والصحة والتعليم والكهرباء والطرق والمياه والصرف الصحي، وغيرها.

كما جرى في اللقاء مناقشة أوضاع الجرحى وأسر الشهداء، حيث تم التأكيد على تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية, ورئيس الوزراء بهذه الخصوص.

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، اللقاء بالتضحيات التي بذلتها محافظة تعز وابنائها في التصدي لمليشيات الحوثي الانقلابية ومشروعها الكهنوتي المدعوم إيرانيا، مؤكدا دعم واسناد الحكومة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية حتى استكمال تحرير محافظة تعز ورفع الحصار المفروض عليها من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وشدد رئيس الوزراء، على مضاعفة جهود تفعيل وتنظيم أجهزة الدولة وتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين والاهتمام بالجرحى ورعاية اسر الشهداء، مؤكدا اهتمام الحكومة بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمحافظة تعز التي تمثل مخزون العلم والكفاءة والقدرات للدولة.
حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الوزراء انيس باحارثة.

اترك تعليقاً
الوسوم
شاهد المزيد

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

44 − = 38

إغلاق