- أهم الأخبار

رئيس الجمهورية يناقش نتائج زيارة رئيس الوزراء لعدد من المحافظات

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح اليوم رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر الذي قدم له شرح موجزاً عن نتائج زياراته ونزوله الميداني لعدد من المحافظات ومنها عدن وحضرموت وأرخبيل سقطرى ووقوفه على واقع الخدمات والاحتياجات التنموية والانسانيه التي يتطلع اليها المواطن الذي لايزال يعاني من اثار الحرب وتداعياتها بما خلفته من تدميرا لمقومات الحياة وخدماتها الأساسيه في قطاعات المياه والصرف الصحي والكهربا والطرقات فضلا عن الجوانب الصحية .

وتطرق رئيس الوزراء الى لقاءاته المكثفة مع السلطات التنفيذية والمحلية بتلك المحافظات لما من شانه توحيد الامكانات والجهود والارتقاء بواقع المجتمع.. مشيدا بالجهود المبذولة في هذا الصدد والمتصلة بالجانب الأمني وما قطعته الأجهزه المختلفة بالتعاون مع المواطن من شوط متقدما في ارساء معالم الامن والاستقرار ومتابعة استئصال الخارجين عن القانون والفئات الضالة والارهابية المتطرفة.

وفي اللقاء اشاد فخامة الرئيس بمجمل الجهود المبذولة التي تأتي في ظل واقع صعب ومعقد يحتاج معه مزيدا من العمل والتعاون مع مختلف مكونات المجتمع التي انتصرت في معركة العزة والكرامة للانتصار لارادة الشعب اليمني في الدفاع عن الارض والعرض ضد القوى الانقلابية المارقة بالتعاون والمساندة الحقه من قبل الاشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية الشقيقة والامارات العربية المتحدة.

واستمع فخامة الرئيس الى حاجة البلد للسيولة المالية وتنمية الإيرادات لمواجهة تغطية استحقاقات الموظفين بعد ان استفذ الانقلابيين ايرادات الدولة لمصلحة مجهودهم الحربي.

واكد فخامة الرئيس ان الدولة مسؤولة عن كافة ابناء الوطن وتعمل جادة على إيجاد الحلول الناجعة لقضاياه على مختلف المستويات وقال ان ” الانقلابيين يجيدون فقط تدمير البلد ونهب مقدراته غير عابئين بما وصلت اليه اوضاع البلد ومعيشة ابناءه”.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى