- أخبار عاجلةرياضة

دوري أبطال أوروبا.. لفتة إنسانية من رونالدو فى لقاء مان يونايتد ويونج بويز

قدم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، لفتة إنسانية رائعة قبل انطلاق مواجهة الشياطين الحمر مع يونج بويز السويسرى، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “سويس وانكدورف”، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وتوجه رونالدو إلى أحد أفراد الأمن للإطمئنان عليه عقب سقوط على الأرض بعد إصابته بإحدى الكرات خلال عملية الإحماء.

وتواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على رأس تشكيل مان يونايتد في مواجهة الليلة، حيث يسجل الدون ظهوره الأول بقميص الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا عقب عودته إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من يوفنتوس الإيطالى.

ويتسلح مانشستر يونايتد في مباراة اليوم بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 134 هدفاً، بعد أن عاد إلى أحضان الشياطين الحمر في الموسم الحالي.

وكان رونالدو قاد مان يونايتد لتحقيق انتصار كبير على نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 4-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز لضمان المنافسة على الصعود إلى ثمن النهائي أمام الثنائي العنيد فياريال وأتالانتا المنافسين معه ضمن منافسات المجموعة واللذان يلتقيان اليوم أيضأ.

كان مانشستر يونايتد وقع فى مجموعة واحدة مع فياريال، الذي انتزع منه لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي 2020-2021، بركلات الترجيح.

ونجح مان يونايتد في تحقيق الفوز على يونج بويز، في المواجهتين التي جمعتهما في دوري أبطال أوروبا بالفترة الماضية، حيث يعد لقاء اليوم المواجهة الثالثة بين الفريقين وجها لوجه.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى