- أخبار عاجلة- أهم الأخبارأخبار محلية

توزيع 30 كرسيًا متحركًا للأطفال المعاقين في شبوة

وزع في محافظة شبوة، اليوم، ثلاثين كرسيا متحركا على ذوي الإعاقة الحركية من الأطفال، مقدمة من وزارة النفط والمعادن ممثلة بوزيرها اوس العود، بحضور وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق والوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم الأحمدي.

ونوه الوكيل لمروق، بأهمية دعم الوزارة بهذه الدفعة من الكراسي المتحركة للأطفال المعاقين لتسهيلها حركتهم ومساعدتهم في قضاء حوائجهم، مؤكداً مواصلة الاهتمام بشريحة المعاقين وتكثيف مشاريع تمكينها من التغلب على مختلف أنواع الإعاقة، مثنيا على توجيهات محافظ شبوة محمد بن عديو، التي قضت باعتماد موازنة تشغيلية لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين وتوفير احتياجات مركزيها التعليمي والطبي من الدرجات التعاقدية.

من جانبه، أكد أمين عام جمعية رعاية وتأهيل المعاقين في شبوة محمد دحيلة، حاجة ذوي الاحتياجات الخاصة لمثل هذه المساعدات الإنسانية التي تشعرهم بمساندة الجميع لهم، كما أكد على ضرورة مواصلة مشاريع الدعم النفسي والمهني لذوي الاحتياجات الخاصة حتى يتمكنوا من قهر الإعاقة.

حضر التدشين نائب مدير مكتب وزارة النفط في شبوة علي خيران ونائب مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في شبوة صالح باوهال.

اترك تعليقاً
الوسوم
شاهد المزيد

أخبار ذات صلة

إغلاق