- أخبار عاجلة- أهم الأخبارمنوعات

تفاصيل التحقيق مع اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب بتهمة ترويع ابنتيهما

ألقت السلطات المصرية، القبض على “اليوتيوبر” المصري أحمد حسن وزوجته زينب، بعد مرور أربعة أيام على رفضه الامتثال لقرار النيابة العامة، تهمة استغلال طفلتهما وترويعها.

وقال مصدر أمني، إنه “عقب امتناع اليوتيوبر الشهير وزوجته عن تنفيذ قرار النيابة، جرى استصدار قرار من النيابة بضبطهما وإحضارهما عقب سماع أقوال مسؤول بالمجلس القومي للطفولة والأمومة ضدهما بتهمة استغلال طفلتهما وترويعها”.

وأضاف المصدر أنه “عقب صدور قرار من النيابة بضبطهما وإحضارهما بعد سماع أقوال مسؤول بالمجلس القومي للطفولة والأمومة ضدهما بتهمة استغلال طفلتهما وتروعيها، هربا من منزلهما، وكشفت التحريات عن مكان اختبائهما في شقة ضمن تجمع سكني على الطريق الدائري في منطقة البساتين بالقاهرة”.

وأشار المصدر إلى أن طفلتهما لم تكن معهما، في أثناء القبض عليهما، لافتا إلى أنه جرى اقتياد المتهمين إلى قسم الشرطة وتحرر محضر بالواقعة وأحيلا إلى النيابة.

وانهارت المتهمة زينب زوجة “اليوتيوبر” المتهم أحمد حسن، فور القبض عليهما.

تحقيقات وإنكار

أنكر اليوتيوبر الشهير أحمد حسن وزينب أمام نيابة البساتين، الاتهامات المنسوبة لهما بتعريض حياة طفلتهما للخطر.

وقال أحمد حسن أمام النيابة، إنه وزوجته يحققان الأرباح من يويتوب قبل ميلاد ابنتهما، مضيفاً أن الهدف من تصويرها وظهورها معهما للذكرى “بنخاف عليها وبنحميها”، نافياً تعهده ظهورها لزيادة الأرباح.

وواجهت النيابة أحمد حسن وزينب بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر بالمخالفة لقانون الطفل، عبر ترهيب الطفلة بقيام الأم زينب رجب بدهن وجهها بصبغة سوداء ثم إخافة الطفلة في أحد الفيديوهات.

كان المجلس القومي للطفولة والأمومة، أعلن عن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد “اليوتيوبر” أحمد حسن وزوجته، وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.

اترك تعليقاً
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى