- أخبار عاجلةيمنيون في الخارج

بيان هام من أعلى مجلس للجاليات حول المغتربين اليمنيين بالسعودية

أكد المجلس الأعلى للجاليات اليمنية العالم والجاليات اليمنية بالمملكة بأنه لاصحة مطلقا لما يشاع بأن المملكة العربية السعودية منعت المقيمين اليمنيين من الحصول على لقاحات كورونا كوفيد 19.

وقال المجلس في بيان “أن جميع أبناء الجالية اليمنية مثلهم مثل كافة المقيمين والمواطنين السعوديين قد حصلوا على اللقاح وتم تطعيمهم بالجرعتين بكل يسر وسهولة ودون أي عوائق أو شروط بما فيهم أولئك الذين يحملون هوية زائر والمخالفين، كما حصلوا على علاج كورونا في جميع المستشفيات منذ بداية جائحة كورونا، وقد تم علاج من أصيبوا مجانا على نفقة المملكة العربية السعودية”.

وأضاف البيان “ونحن هنا نسجل كلمة شكر ووفاء وعرفان لحكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل وسعوده ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظهما الله، على مايقدمونه من دعم ورعاية صحية لجميع المغتربين اليمنيين”.

وأهاب المجلس الأعلى للجاليات اليمنية حول العالم بوسائل الاعلام المختلفة إلى عدم الانجرار وراء تلك الإشاعات المغرضة التي يروج لها البعض وأن عليهم استسقاء المعلومات والبيانات والتصاريح من مصادرها الشرعية والمعروفة.

وحذر المجلس الأعلى للجاليات اليمنية حول العالم والجاليات اليمنية بالمملكة الجميع من التعامل مع المغرضين الذين ينفذون أجندات خارجية ويحاولون الإساءة بشكل أو بآخر للمغتربين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية وكذلك محاولة الإساءة بشكل أو بآخر للعلاقات المتميزة بين الشعبين والبدين الشقيقين المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى