- أخبار عاجلة- أهم الأخبارأخبار ومتابعات

بعد تعرضها لسنوات من الظلم والتهميش.. الحكومة تؤكد اهتمامها بالضالع خدميا وتنمويا

جدد رئيس الوزراء، التأكيد على اهتمام الحكومة بمحافظة الضالع التي تعرضت إلى كثير من الظلم والتهميش خدميًا وتنمويًا خلال السنوات الماضية.

وشدد على ضرورة تكثيف جهود السلطة المحلية والتنفيذية لتحسين الخدمات الأساسية وتعزيز الأمن والاستقرار.

واستعرض رئيس الوزراء، الدكتور معين عبد الملك، في اتصال هاتفي، مع محافظ الضالع اللواء الركن علي صالح مقبل، أولويات واحتياجات المحافظة العاجلة في المجالات الخدمية المتصلة بحياة ومعيشة المواطنين اليومية.

كما تمت مناقشة الوضع الميداني والعسكري لاستكمال عملية تطهير ما تبقى من مناطق محافظة الضالع من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، التي بات يضيق الخناق عليها يوميا جراء العمليات البطولية للقوات المشتركة.

وتبادل رئيس الوزراء مع محافظ الضالع التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وحمله نقل تحياته وتحيات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى جميع أبناء محافظة الضالع بهذه المناسبة، مثمنا التضحيات العظيمة والادوار البطولية التي يسطرها أبناء الضالع في التصدي للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

من جانبه، قدم محافظ الضالع باسمه ونيابة عن أبناء المحافظة، التهاني لرئيس الوزراء بالثقة التي نالها من فخامة رئيس الجمهورية لتشكيل الحكومة الجديدة.

واستعرض الأوضاع في المحافظة والاحتياجات القائمة في مختلف القطاعات والخطط الموضوعة لتلبيتها وفق الأولويات العاجلة، إضافة الى الوضع الميداني وما يتم تحقيقه من انتصارات في جبهات الضالع والجهود الجارية لاستكمال تطهير المحافظة من المليشيات الانقلابية.

اترك تعليقاً
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى