- أخبار عاجلة- أهم الأخباررياضة

برشلونة بالقوة الضاربة في مواجهة أتليتكو مدريد

يتجهز فريق برشلونة الإسباني، بقيادة مديره الفني كيكي سيتين، لمواجهة مرتقبة أمام فريق أتلتيكو مدريد، في إطار منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو، مساء غد الثلاثاء.

وأعلن كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة قائمة فريقه استعدادا للمباراة المرتقبة في قمة الجولة الـ 33 من الليجا، وفقًا لصحيفة “آس الإسبانية”.

وشهدت قائمة برشلونة تواجد ليونيل ميسي قائد البلوجرانا على رأسها، بالإضافة إلى المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، فضلا عن صمام الأمان تير شتيجن في حراسة المرمى.

وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي، حسبما نشرت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، أرتور ميلو، سواريز، ميسي، نيتو، لينجليه، جريزمان، جونيور فيربو، جوردي ألبا، برايثوايت، سيرجي روبيرتو، فيدال، أومتيتي، إناكي بينا، ريكي بوتش، كولادو، أنسو فاتي، أراخو، مونشو.

وحشد كيكي جميع أسلحته استعدادا لمواجهة أتلتيكو مدريد من أجل الفوز باللقاء المرتقب.

ويأمل سيتين أن يحقق الفوز على أتلتيكو لتعزيز آماله في المنافسة على الدوري، على أمل تعثر ريال مدريد خلال أي مباراة مقبلة له، فأي تعثر للفريق الكتالوني سيبعد البلوجرانا عن دائرة المنافسة على القمة.

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد برصيد 71 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 58 نقطة

اترك تعليقاً
الوسوم
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق