- أخبار عاجلة- أهم الأخبارقصص إنسانية

انتحار أم يمنية بعد مقتل أبنائها الستة بسبب ميليشيا الحوثي

كشف وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، عن إقدام أم يمنية من قبيلة آل سالم بمحافظة صعدة على الانتحار، قتل جميع أبنائها الستة، بعد أن استدرجتهم ميليشيا الحوثي الإرهابية واحدا تلو الآخر بالإكراه وزجت بهم في محارق الموت بمختلف جبهات القتال، خدمة لمشروعها الانقلابي ومخططات المشروع الإيراني في المنطقة.

وقال، إن الحادثة تكشف حجم المأساة المروعة التي ستتكشف بمجرد انقشاع غيمة الحرب، لمئات الأسر من أبناء القبائل الواقعة في مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي الإرهابية والتي تعرضت للفناء جراء عمليات الحشد والتجنيد بالقوة واستغلال فقرهم وحاجتهم للزج بهم في حروب عبثية تنفيذا لسياسات إيران التخريبية‏.

ودعا “الإرياني “وجهاء وأبناء القبائل والأباء والأمهات في مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي للحفاظ على أبنائهم وعدم تسليم رقابهم لميليشيا لا تكترث بمصيرهم، وتنظر إليهم مجرد جسر عبور لتنفيذ مخططاتها في الاستيلاء على البلد ومقدراتها وتحويل اليمن إلى قاعدة إيرانية لنشر الفوضى والارهاب في المنطقة‏.

وطالب “الإرياني” المجتمع الدولي بمغادرة مربع الصمت واتخاذ مواقف ترقى لمستوى الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الشعب اليمني الذي يتعرض لجرائم إبادة جماعية، عبر غسل عقولهم بالأفكار الإرهابية المتطرفة والزج بهم في سلسلة لا تنتهي من المعارك والحروب العبثية.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى