- أخبار عاجلة- أهم الأخبارأخبار الجند

اللجنة الرئاسية بتعز تدعو المواطنين سرعة العودة إلى منازلهم بأحياء المدينة

دعت اللجنة الرئاسية بمحافظة تعز، وسط اليمن، الثلاثاء 4 سبتمبر/أيلول 2018م، “كل المواطنين سرعة العودة إلى منازلهم في الجحملية والمجلية وبقية أحياء المدينة”.

جاء ذلك خلال اجتماعها الدوري، صباح اليوم، واستعرضت اللجنة في مستهل لقائها مستوى إنجاز الجهات المكلفة للمهام المؤكلة لها، وناقشت أبرز المستجدات على مستوى المحافظة، واتخذت اللجنة حزمة من القرارات اللازمة بشأنها.

وذكر بيان صادر عن اللجنة الرئاسية بالمحافظة -أن “على كل المواطنين الذين لديهم شكوى أو مظلمة، سرعة التوجه إلى لجنة التظلمات وتقديم شكواهم للجنة، وتتولى الحملة الأمنية مسئولية حماية المواطنين في تلك الأحياء.

ويأتي هذا في إطار جهود اللجنة الرئاسية نحو إعادة تطبيع الاوضاع، واستتباب الأمن وعودة مؤسسات الدولة.

وتواصل اللجنة الرئاسية برنامج عملها.

كما أكدت اللجنة على “استكمال استلام إدارة عام الشرطة للأقسام الشرطية، وتعزيز كل قسم شرطة بطقم من أفراد الأمن العام وطقم من قوات الأمن الخاصة، وانتشار أفراد الشرطة في المواقع والنقاط المحددة”.

وأقرت اللجنة “تكليف اللجنة المكلفة برفع النقاط العسكرية خارج مدينة تعز بالعمل على رفع النقاط داخل المدينة ابتداء من غد الأربعاء 5 سبتمبر 2018م”.

كما قررت اللجنة “تكليف الحملة الأمنية بمتابعة وملاحقة الخارجين عن النظام والمطلوبين أمنيا في كل مربعات وأحياء مدينة تعز وتسليمهم للأجهزة القضائية لينالوا جزاءهم العادل، وكذا متابعة الجهات ذات العلاقة لاستكمال تسليم مؤسسات الدولة”.

وأضاف البيان، “تبدأ لجنة التظلمات والانتهاكات المشكلة مباشرة عملها فوراً، واستقبال التظلمات والشكوى في المقر المحدد لها باستراحة المحافظ في المجلية”.

وأكدت اللجنة الرئاسية “عزمها على إنجاز ما كلفت به من مهام بصبر وحكمة وعزم”.

وتقدمت اللجنة الرئاسية بعظيم شكرها وامتنانها للقيادة السياسية، وقيادة التحالف العربي، والسلطة المحلية بالمحافظة، وكل القيادات العسكرية والأمنية والمدنية، لتعاونهم وجهدهم الإيجابي والمثمر، وتجاوبهم وتفاعلهم وحرصهم الشديد على أمن المحافظة واستقرارها.

اترك تعليقاً
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى