- أخبار عاجلة- أهم الأخبارأخبار الجند

السفير عزالدين الأصبحي: جرائم ميليشيا الحوثي أسوأ من “بوكو حرام” و”القاعدة” بمراحل

منتقدا ما يجري من قتل مروع في منطقة الحيمة بتعز

قال السفير عز الدين الأصبحي، سفير اليمن لدى المغرب، إن ما يجري من قتل مروع في منطقة الحيمة بتعز، لا يمكن تخيله ولا من أعتى الجماعات الإرهابية.

وأضاف “الأصبحي”، عبر حسابه على “فيس بوك”، اليوم الأربعاء، أن ما تقوم به ميليشيا الحوثي تجاه المواطنين، جرائم حرب أسوأ مما نسمع عن جرائم بوكو حرام والقاعدة بمراحل.

وعبر عن صدمته من موقف بعض المنظمات الدولية وسياسيين وحقوقيين، قائلا: “أشعر بالصدمة ليس من إرهاب الحوثي ونظرته العنصرية، ولكن من موقف المنظمات الدولية وسياسيين وحقوقيين ما زالوا يجادلون بنقطة مدى أثر قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف جماعة الحوثي منظمة إرهابية على استمرار علاقات التعاون الاقتصادي معهم ومع  بعض المنظمات الدولية والإقليمية !!”.

وتساءل: “أي منطق هذا وجرائم معلنة من إغلاق للقرى وقتل مباشر وإعدامات ميدانية ومشانق على أشجار المزارع تتم علنا ولا يتحرك ضمير هؤلاء الذين تعميهم رؤى سياسية ضيقة؟!.

واختتم السفير عز الدين الأصبحي، قائلا: “حقا ستخجل أجيال لنا قادمة مدى العمر وهي تتذكر هذه المواقف المخزية وأن كل هذا العنف والعنصرية والحقد تم في عصرنا وفي مجتمع فيه كل هذا النفاق ولندرك أنه حتى الصمت ولو من العاجز قليل الحيلة جريمة”.

اترك تعليقاً
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى