- أخبار عاجلة- أهم الأخبارأخبار ومتابعات

الرئيس هادي يشيد بجهود السلطة المحلية بمحافظة الحديدة

أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي، بجهود السلطة المحلية بمحافظة الحديدة في سبيل تطبيع الاوضاع وتقديم الخدمات للمواطنين في المديريات المحررة.

وأكد رئيس الجمهورية خلال استقباله، اليوم، محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر، ضرورة بذل الجهود وحشد الامكانيات لتقديم الخدمات وتلبية متطلبات المواطنين وتوفير احتياجاتهم من الخدمات الاساسية والمشروعات الخدمية والتنموية.. مشدداً على اهمية الاهتمام بالأوضاع الخدمية والتنموية والامنية وتحقيق الاستقرار المأمول في مختلف المديريات المحررة.

كما استمع الرئيس من محافظ الحديدة، الى تقرير مفصل عن الأوضاع الخدمية والتنموية واوضاع النازحين في المديريات المحررة، وكذا الاوضاع الميدانية والعسكرية وأحوال المقاتلين في مختلف الجبهات.

وثمن رئيس الجمهورية، تضحيات ابناء محافظة الحديدة في مختلف الجبهات وتصديهم ببسالة للمليشيات الحوثية في سبيل استتباب الامن والاستقرار في ظل يمن اتحادي.

من جانبه، أشار المحافظ طاهر، إلى الانتهاكات المستمرة التي ترتكبها المليشيات الحوثية ضد المدنيين في المحافظة نتيجة المقذوفات التي تطلقها بشكل عشوائي.

ولفت إلى جهود السلطة المحلية المبذولة في المديريات المحررة في سبيل إعادة الأمن والاستقرار وتنفيذ المشاريع وتحسين وتجويد الخدمات للمواطنين والنازحين بالتعاون مع المنظمات الدولية.

وثمن توجيهات الرئيس ومتابعته المستمرة للأوضاع بالمحافظة في مختلف المجالات والتي اسهمت وبشكل كبير في التخفيف من معاناة المواطنين.

وأكد محافظ الحديدة، وقوف أبناء المحافظة خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومواصلة الجهود حتى تحرير المحافظة من المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا.

اترك تعليقاً
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى