- أخبار عاجلة- أهم الأخبارأخبار ومتابعات

الجيش يحرر عددًا من مواقع منطقة نجد العتق

شنّت قوات الجيش الوطني، مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الإثنين، هجومًا على مواقع كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة نجد العتق بمديرية نهم شرق محافظة صنعاء، تزامنًا مع كمين لعناصر حوثية في جبهة صلب بذات المديرية.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، وفقًا لـ”سبأ”، إن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا من تحرير عدد من المواقع في منطقة نجد العتق، خلال هجوم خاطف بدأ منذ ساعات الصباح الأولى وأسفر أيضًا عن سقوط العديد من عناصر مليشيا الحوثي بين قتيل وجريح.

وأضاف بأن الهجوم تزامن مع كمين محكم استهدف مجاميع تابعة للمليشيات في محيط جبال صلب ونتج عنه مصرع جميع العناصر التي كانت تحاول التسلل إلى أحد المواقع العسكرية، مؤكّداً أن جثث القتلى ما تزال متناثرة على الأرض حتى الآن.

وتزامنت المعارك مع قصف مدفعي مكثّف لقوات الجيش وغارات لطيران تحالف دعم الشرعية أسفرت عن تدمير دبابة وعدد من الأطقم التابعة للمليشيات.

كما تمكن أبطال الجيش والمقاومة من استعادة ثلاث عربات عسكرية وكمية من الذخائر والأسلحة المتنوعة كانت مكدّسة بمواقع المليشيات في نجد العتق وأسلحة أخرى كانت بحوزة العناصر المتسللة إلى محيط جبهة صلب.

اترك تعليقاً
الوسوم
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق