- أخبار عاجلةرياضة

الأهلي السعودي يرصد المكافآت قبل قمة الهلال

رصدت إدارة النادي الأهلي السعودي مكافآت خاصة للاعبي الفريق في حالة الفوز على الهلال خلال المواجهة المُنتظرة يوم الجمعة المقبل 29 أكتوبر، في قمة الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويدخل الأهلي لقاء الهلال وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة الأهلي وعدت لاعبي الفريق بالحصول على مكافأة قدرها 50 ألف ريال لكل لاعب في حالة الفوز على الهلال خلال المباراة المقبلة، حيث ترى أن اللقاء له أهمية كبيرة في تصحيح مسار الكتيبة الأهلاوية خلال الموسم الحالي.

وفي السياق ذاته، تلقى مدرب الأهلي، بيسنيك هاسي، نبأ سارا قبل مواجهة الهلال، بعد تأكيد الجهاز الطبي جاهزية الثنائي معتز هوساوي ونوح الموسى لخوض اللقاء.

وكان الأهلي قد فاز على الطائي بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي، وتكفل السوري عمر السومة بتسجيل ثنائية الراقي في الدقيقتين الـ7 والـ52 من عمر المباراة، فيما أحرز المحترف البرازيلي لوكاس ألفيس الهدف الوحيد لأصحاب الأرض قُرب نهاية الوقت البديل للضائع بالشوط الأول (45+2).

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest