- أخبار عاجلةقصص إنسانية

«ارتكب فعلا فاضحا أمامها».. مدرس يتحرش بفتاة أجنبية داخل أتوبيس

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورًا لفتاة تدعى “ن. ز. ال” تروي تفاصيل تحرش شاب بفتاة أجنبية داخل أتوبيس سياحي، متجهًا من الجونة إلى القاهرة، بعد ممارسة الشاب فعلا فاضحا داخل الأتوبيس مع الفتاة الأجنبية.

وأوضحت ناشرة المنشور أنها طالبت من سائق الأتوبيس بالوقوف عند أقرب كمين، لتسليم الشاب، وتحرير محضر بالواقعة، وعندما وصل الأتوبيس إلى مدينة نصر، اتصلت بالشرطة وقدمت بلاغًا فيه إلى النيابة.

وأضافت المنشور أنها ظلت موجودة في نيابة مدينة نصر من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 10 مساءً، لتؤدي شهادتها هي والفتاة الأجنبية التي تعرضت للتحرش، واكتشفت أن المتهم “مدرس”، وأنها فخورة بما قدمته، وطالبت جميع الفتيات بعدم الصمت عن أي شخص يرتكب فعلًا فاضحًا.

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” يظهر خلاله أحد الأشخاص داخل سيارة ميكروباص ومصحوب بتعليق “إنه متحرش”.

بالفحص أمكن تحديد هوية ناشر مقطع الفيديو وتبين أنها إحدى الفتيات المقيمات بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة، باستدعائها حضرت وبصحبتها والدتها التي قررت أنه حال استقلالها سيارة أجرة ميكروباص جلس خلفها أحد الأشخاص وتحرش بها، فصورته بهاتفها المحمول.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد هوية المتهم وضبطه، عاطل، مقيم بذات العنوان، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى