- أخبار عاجلةرياضة

إبراهيم عادل يخطف الأنظار في لقاء منتخب مصر الأولمبي ويغازل الأهلي

خطف إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز والمنتخب الأولمبى، الأنظار خلال ودية الفراعنة الصغار مع المنتخب الجنوب أفريقى التى أقيمت مساء أمس، الخميس، باستاد السويس وفاز بها المنتخب الأولمبى بهدفين دون رد سجلها مصطفى محمد استعداداً لأولمبياد طوكيو.

وسطع نجم إبراهيم عادل خلال المباراة بعد تقديمه فاصلا من المهارات والمراوغات واللمسات الساحرة، بينما ظهر رمضان صبحى زميله فى بيراميدز بعيداً عن مستواه الفنى والبدنى لحد كبير.

ويقدم إبراهيم عادل صاحب الـ20 عاما أداءً مميزاً فى الدورى المحلى مع بيراميدز وبطولة الكونفدرالية، بالإضافة إلى المنتخب الأولمبى على المستوى الدولى.

واكتفى إبراهيم عادل بضحكة تعليقاً على مفاوضات الأهلى لضمه من بيراميدز، ليغازل عشاق الرداء الأحمر. ويرغب الأهلى فى ضم إبراهيم عادل نجم بيراميدز مقابل رحيل ناصر ماهر للفريق السماوى، وهو ما سيتم حسمه خلال الفترة المقبلة، فى ظل رغبة المارد الأحمر الحصول على خدمات نجم فريق بيراميدز بجانب رغبة ناصر ماهر فى الرحيل للحصول على فرصة كافية.

طلب ناصر ماهر لاعب الأهلى الرحيل من القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى بسبب عدم مشاركته مع الفريق طوال الفترة الماضية بشكل أساسى، ويرغب ناصر ماهر فى الحصول على فرصة المشاركة بشكل مُستمر، لذا يرغب فى الرحيل بعدما تأكد من صعوبة مشاركته مع المارد الأحمر، ويعتمد موسيمانى المدير الفنى للأهلى على محمد مجدى أفشة فى مركز صانع الألعاب، ومن بعده وليد سليمان، ومن بعدهما يأتى ناصر ماهر.

وحسبما تحدث ناصر ماهر مع المقربين، فإنه لا يُمانع فى الرحيل إلى بيراميدز، سواء عن طريق البيع النهائى أو الإعارة، أو حتى الدخول فى صفقة تبادلية مع بيراميدز.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى