- أخبار عاجلةمنوعات

أمريكية تنجب بناتها الثلاثة فى نفس اليوم وبفارق 3 سنوات .. اعرف الحكاية

أنجبت سيدة أمريكية، 3 فتيات، في نفس اليوم، بفارق 3 سنوات بين كل طفلة والأخرى، حيث أنجبت كرستين لامرت، التى تقطن فى ولاية فلوريدا، 3 فتيات في اليوم نفسه وتحديدا في 25 أغسطس، في الأعوام 2015 و2018 و2021، فى واقعة فريدة ونادرة.

لامرت كشفت أنها انتظرت ولادة ابنتها الثالثة فى يوم  25 اغسطس، مثل شقيقاتها، وحصلت على موعد بعده بأسبوعين، وبسبب الجائحة كانت تخضع لمتابعة طبية دقيقة وأخبرها الأطباء أنها ستلد في سبتمبر، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

الثلاث فتياتالثلاث فتيات

كرستين لامرت وأسرتها وأسرتها

 

وأوضحت لامرت أنها لم تصدق ما أخبرها به الأطباء، حول ولادة ابنتها فى سبتمبر، وقالت إنها أخبرت زوجها، أنها متأكدة من لادة ابنتها الثالثة فى 25 أغسطس.

ولحسن حظ ابنتيهما صوفيا وجوليانا، أقيم احتفال بعيد ميلادهما في نهاية الأسبوع قبل 25 أغسطس من هذا العام، إذ دخلت كريستين المستشفى، لتلد ابنتها الثالثة يوم 25 أغسطس، قبل الموعد الذى حدده الأطباء لها.

هذا ووصفت الدكتورة كريستين غريفز، المختصة في الصحة النسائية بمستشفى Orlando’s Health Winnie Palmer Hospital للنساء والأطفال، الظاهرة قائلة: “هذه ظاهرة نادرة للغاية… تحدثنا مع بعض الإحصائيين الذين قالوا إنه من الصعب تقديم تعداد عن الحالات المماثلة“.

شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest